‫شركة موبيفون تدخل اقتصاد التطبيقات الذي قيمته 3.5 تريليون دولار بمنصة موبيفون غو

الشركة الفيتنامية الرائدة المشغلة للهواتف الجوالة تطلق خدمات المحتوى الجديد باستخدام منصة سينتونيك لتوليد العائدات

هانوي، فيتنام، 25 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سينتونيك، وهي شركة رائدة متخصصة في توفير تقنيات وخدمات الهاتف الجوال، اليوم أن شركة موبيفون للاتصالات (“موبيفون”)، وهي واحدة من الشركات الرائدة المشغلة لخدمات الهاتف الجوال في فيتنام، قد أطلقت خدمتها الجديدة موبيفون غو mobifoneGo، المبنية بالكامل على منصة توليد العوائد الخاصة بسينتونيك Revenue Generation Platform، للحصول على حصة من سوق واردات اقتصاد التطبيقات الهاتفية الجوالة الجديدة. موبيفون غو توفر للزبائن وصولا غير محدود للتطبيقات الشعبية مقابل رسوم يومية أو شهرية ثابتة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ypty63gb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تمثل خدمة موبيفون غو الجديدة أول نشر لمنصة  سينتونيك لتوليد العائدات التي تم توسيعها حديثًا، والتي تعمل الآن على تحسين خدمات الإعلان على الهاتف المحمول من خلال التجارة عبر الهاتف المحمول mobile commerce  وقدرات تسييل المحتوىcontent monetization . سينتونيك أنتجت النظام الأساسي الموحد الوحيد لجذب جمهور جوال وإشراكه وتسييله طوال رحلة العملاء بأكملها.

وقال غاري غرينباوم، الرئيس التنفيذي لشركة سينتونيك: “نحن سعداء لدعم موبيفون وشريكنا تي أل سي في إطلاق موبيفون غو. هذا دعم كبير من العملاء للحل الشامل الخاص بنا. ستنشر موبيفون النظام الأساسي الموحد بالكامل، بما في ذلك خدمات التجارة الجوالة الجديدة التي تجعل من السهل والملائم للعملاء شراء حزم تطبيقات موبيفون غو باستخدام الأموال المتوفرة لهم في حسابات شركاتهم الجوالة المدفوعة مسبقًا. أو حسابات الدفع الآجل “.

في البداية، ستدعم خدمة موبيفون غو حزم اشتراك المحتوى مع وصول غير محدود مقابل رسوم ثابتة. وستعمل الخدمات المستقبلية على دمج البيانات المرعية ومكافآت البيانات التي تشرك وتكافىء العملاء على إجراءات محددة، يدفعها المعلنون ومقدمو المحتوى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_ed0wtskc/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

ستطلق موبيفون غو بـ 16 “حزمة تطبيقات”، بما في ذلك التطبيقات الشائعة مثل WhatsApp و Gmail و Grab و Skype و Spotify، والتي يمكن شراؤها إما في حزم اشتراك يومية أو شهرية. من خلال الاشتراك، يمكن للمستهلكين الوصول غير المحدود عبر الإنترنت إلى تطبيقاتهم، والتي لا يتم احتسابها مقابل خطة بياناتهم. يتوفر تطبيق موبيفون الآن في متجر Google Play وسيأتي قريبًا إلى App Store.

لمعرفة المزيد  يرجى زيارة: mobifonego.vn

حول موبيفون

تأسست موبيفون في العام 1993، وكانت أول مشغل للهواتف المحمولة في فيتنام وتخدم حاليًا حوالي 50 مليون مشترك.

حول سينتونيك
تفتح سينتونيك (ASX: SYT) قيمة بيانات الجوال. يستخدم المشغلون في جميع أنحاء العالم منصة سينتونيك لتوليد العائدات السهلة النشر لالتقاط تدفقات إيرادات جديدة من بيانات الهاتف المحمول واقتصاد التطبيقات. تشمل البرامج والخدمات والدعم الحائز على الجوائز من شركة سينتونيك قطاعات الإعلانات عبر الأجهزة المحمولة، وتحقيق الدخل من المحتوى، والتجارة عبر الإنترنت، مما يتيح لشركات المحمول وناشري التطبيقات وموفري المحتوى والمعلنين إشراك جمهورهم وعملائهم طوال دورة حياة خططهم بأكملها. للحصول على المزيد، يرجى زيارة: www.syntonic.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/839634/mobifoneGo2.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/294833/syntonic_logo.jpg